اختصار الروابط

ما هو اختصار الروابط؟

اداه اختصار الروابط هي اداه بسيطه تاخذ عنوان الرابط الطويل وتحوله الى اي عنوان رابط قصير كما تريده ان يكون

أريد ان أوضح ان الاختصار URL هو نفس الاختصار الارتباط... هو نفسه كرابط شريكر... المكثف URL.... اعتقد ان هذه كلها مغطاه انها جميعا طرق مختلفه للقول نفس الشيء ، وهو اننا نريد ان ناخذ شيئا طويلا وقبيحا ، ثم جعله قصيرة وجذابة. للحفاظ علي بسيطه.

ما هو اختصار URL مخصص ؟

الاختصار المخصص أو العلامة التجارية لعنوان URL ، هو عندما تقوم بتوصيل النطاق المخصص الخاص بك إلى مختصر URL الذي يعمل كقاعده لجميع الروابط القصيرة التي تقوم بإنشاءها. بدلا من استخدام مجال عام مثل bit.ly أو rebrand.ly ، يمكنك اختيار الخاصة بك.

نوصي دائما باستخدام المجال المخصص الخاص بك عند مشاركه الارتباطات عبر الإنترنت لأنه يؤدي إلى زيادة ثقة الارتباط والوعي بالعلامة التجارية ومعدل النقر إلى الارتفاع.

لمحه تاريخيه مختصره عن عناوين URL

منذ فجر الإنترنت ، كانت الروابط وسيله للحصول علي من مكان إلى آخر علي الإنترنت. فكر في الأمر ، اما ان تبدا بالبحث عن شيء ما ثم النقر علي رابط ، أو عن طريق كتابه رابط مباشره في شريط عنوان المتصفح الخاص بك. ليس هناك طريقه أخرى للتجول

يمكنك مشاركه الروابط مباشره ، وتضمينها في "نص المرساة" مثل هذا ، أو استخدام اختصار  رابط مخصص  لجعل  الروابط الخاصة بك وصفت  وبارده مثل هذا:

مع ظهور تويتر وغيرها من منصات المشاركة الاجتماعية ، بدات عناوين Url الطويلة تصبح مشكله. في الأصل تويتر-الذي يستخدم للحد من الرسائل إلى 140 حرفا-حساب جميع الأحرف في رابط. (الآن فانه يجعل جميع الروابط عد 23 حرفا) ، مما يعني مشاركه URL

وتناول التغريدة بأكملها... الا إذا كنت تستخدم الاختصار URL.

ولم تويتر

الأصل  كانت النقطة المختارة لموقع تويتر ، قبل ان تحول المنصة إلى bitly في نوفمبر ، 2009.

ثم خرج تويتر في نهاية المطاف مع الخاصة بهم الاختصار URL: t.co. تم تصميمه لحماية المستخدمين من الارتباطات الضارة وتقصير عناوين url الطويلة.

اتبعت جوجل دعوى من خلال إطلاق goo.gl في كانون الأول/ديسمبر 2009 ، والعشرات من الاختصارات URL وقد اتبعت في ذلك منذ ذلك الحين ، مع كل  ميزات متفاوتة ونماذج الإيرادات  . (علي الرغم من انه من الجدير بالذكر انه في وقت سابق من هذا العام أعلن Goo.gl  انه سيتم الانتهاء من خدمتها).

ولكن جانبا من هذه الضرورة المبكرة من الاختصارات URL ل تويتر "مره أخرى في اليوم" ما يمكن ان الاختصارات URL القيام به بالنسبة لك في الوقت الحالي ؟

ما الذي يمكن ان يقوم به موقع المعلومات ؟

وقد حان اختصار URL شوطا طويلا منذ إنشائها في العام 2000.

وهنا حفنه من الأشياء بقعه جميله يمكنك القيام به مع الاختصار URL الخاص بك اليوم:

ربط إخفاء

من الواضح ان تقصير عنوان URL يسمح لك بإخفاء عنوان الويب الأصلي.

هذا أمر سيء بالنسبة لنا كمستهلكين بمعني انه يسمح للمخاطر والمتسللين لإخفاء الروابط الخبيثة منا. لحسن الحظ ، مع ميزات حماية الأمان من chrome  والمتصفحات الأخرى (يمكنك استخدام الكروم ، اليس كذلك ؟ يجب عليك...) لم يعد لدينا ما يقلقنا حول إخفاء الارتباط الخبيثة.

قد يكون إخفاء الرابط المناسب هو المكان الذي تاخذ فيه عنوان URL من جزء قوي من المحتوي الذي تتطلع إلى مشاركته ، وتبسطه لتصوير نقطه رئيسيه في رسالتك الاجتماعية. على سبيل المثال:

لذلك انا خلقت وصله قصيرة لتصوير نفس الرسالة في مسافة أقصر في حين إخفاء حقيقة ان الوظيفة من العازلة. انا لا أقنعه لأسباب خبيثه. في الواقع ، أشارك العديد من التغريدات الأخرى التي تشير اليها وترتبط بنفس الجزء من المحتوي. ولكن انا إخفاء URL الوجهة  من المستخدم.

قد تتضمن الأسباب الوجيهة الأخرى لإخفاء الارتباط ما يلي:

ولا تخلط بين إخفاء الارتباط باستخدام الارتباط بالإخفاء -الذي يقدم معلومات زائفه ، وعلي وجه التحديد إلى محركات البحث-التي  تسمي العناكب  أو السير-اثناء أعاده توجيه البشر إلى عنوان URL مختلف لا علاقة له بالمحتوي المزور. هذا هو الممارسة SEO قبعة سوداء التي يمكن الحصول علي موقع الويب الخاص بك المحظورة من نتائج البحث جوجل. لا تفعلي هذا

تقصير الارتباط

انها ابسط بكثير لمشاركه URL قصيرة ولا تنسي من واحده طويلة ، وخصوصا عندما هذه العناوين الطويلة تحتوي علي أرقام عشوائية في نفوسهم.

ما هو عنوان URL الذي ستصرخ فيه إلى غرفه مليئه بالأشخاص اثناء إعطاء الحديث ؟ القصيرة ، ام الطويلة ؟

ما عنوان URL الذي سترتبط به في العرض التقديمي ؟

ما عنوان URL الذي تريد اخبار الأشخاص فيه بحدث الشبكة عندما نفدت بطاقات العمل ؟ لي ، وانا استخدم Derric. وصله/بطاقة. الأمر بهذه البساطة

ما عنوان URL الذي تريد وضعه في منتدى عند مشاركه بعض الأفكار الجديدة ؟

كلما كنت تشارك رابطا في الاعداد العام ، يجب ان تستخدم أداه تقصير الارتباط للمساعدة في الارتباط إلى حد كبير وتتبع عدد النقرات-ثرووغس].

تتبع الارتباطات

يجب ان يكون تتبع الارتباط هو السبب رقم واحد لتقصير الارتباط. نحن ، كما المسوقين الرقمية ومديري وسائل الاعلام الاجتماعية ، بحاجه إلى معرفه ثمار يجاهد لدينا...

وعلينا علي الأرجح ان نقوم بتقارير شهريه عن جهودنا أيضا.

إذا لم نتمكن من إثبات النقرات لدينا-ونامل التحويلات-ثم لدينا القليل جدا من الأمن الوظيفي.

وقد حصلت علي أفضل التكنولوجيا المطلقة لتتبع الروابط من انقر لتحويل ان يكون لدينا شركه شقيقه كليمتر. (نعم انا منحازة ، ولكن ما زلت لم ار اي شيء قريب من هذا جيده-علي الرغم من ذلك ، Rebrandly هو إطلاق بعض الميزات التحليلات الجديدة suave هذا الصيف).

يمكنك ان تري كم عدد الزوار الحقيقيين النقر علي وصله مقابل عدد من السير أو العناكب. وهذا يعطيك فكره أكثر دقه من الزوار الحقيقيين القادمين إلى موقع الويب الخاص بك ومعدل التحويل. يمكنك الحصول علي انهيار يومي ، أو حتى واحد الجغرافية (لا يظهر). وهناك مئات الميزات الأخرى تستحق التدقيق بها.

النقر علي العداد ليس للجميع علي الرغم من ذلك. انها أكثر لمسوقين الرقمية الثقيلة أو مديري وسائل الاعلام الاجتماعية التي تتطلع إلى تتبع الحملات الكبيرة أو الجارية بقدر كبير من التفصيل.

ولكن تتبع الروابط البسيطة مهم جدا لجميع جهود التسويق ، سواء كان ذلك شخصيا أو مهنيا... لفضول أو لعائد الاستثمار.... ولكن أدوات مثل cash-urls.com  يمكنك ان تحصل على المال اذا اختصرت الروابط معنا

هل سمعت عن أعاده التغريد ؟

هذا هو السبب في ان تحصل علي ضرب مع الإعلانات الأمازون الحق بعد عرض المنتج علي موقعه علي الإنترنت.

Retargeting هو أساسا فعل من أضافه بكسل قليلا ، أو قطعه من التعليمات البرمجية ، إلى موقع الويب الخاص بك ، بحيث عندما يزور الناس ، يمكنك خدمه الإعلانات لهم في وقت لاحق.

انها مجنون مربحه للمسوقين والمعلنين ، وانا كثيرا ما أشير إلى انها اقل الفاكهة شنقا لأي عمل.

ولكن الانتظار ، وهناك المزيد...

الآن المستخدمين ليس لديهم حتى لزيارة موقع الويب الخاص بك للحصول علي الموسومة مع هذا بكسل ، فانها ببساطه بحاجه إلى النقر علي رابط. انها تسمي الارتباط أعاده توجيه.

يمكن لروابط أعاده التوجيه توسيع نطاق التسويق الخاص بك إلى خارج مرحله "الوعي" من القمع إلى أكثر من مرحله "ما قبل الوعي" التي تساعد علي صقل الاستهداف الخاص بك عند الإعلان عبر الإنترنت.

يمكنك Cash URLs  أو   النقر   لأضافه بكسل أعاده توجيه إلى الارتباطات الخاصة بك وتوسيع الجماهير المخصصة داخل منصات مثل الفيسبوك ، وجوجل adwords ، وتويتر.

ربط الدورية

أردت من اي وقت مضي لتشغيل اختبار ا/ب ولكن لم تكن متاكدا من كيفيه القيام بذلك ؟

مع ميزات الربط المتقدمة يمكنك فعلا تقسيم حركه المرور 50/50-أو 75/25 ، أو أيا كان-من داخل الرابط نفسه ، التالي اجراء اختبار الصفحة المقصودة بسيطه. الآن هذا ليس ضروريا للدعاية ، كما يمكنك فقط تشغيل إعلانين ، وهناك أدوات أخرى ، مثل اوبتيميزلي، التي تمكنك من التعامل مع هذا علي الصفحة بدلا من داخل الرابط ، ولكن هناك بعض الفرص لاختبار تقسيم حركه المرور للروابط الخاصة بك.

يمكنك أيضا ان تفعل شيئا مثل تشغيل مسابقة ويكون النقر الأول الذهاب إلى صفحه "الفائز" ، في حين ان كل نقره أخرى يذهب إلى صفحه "حاول مره أخرى".

تبديل الارتباط أو تغييره

انها بسيطه جدا ، ولكن معظم الخدمات تقصير الارتباط لا تتيح لك القيام بذلك...

يمكنك إنشاء ارتباط مختصر ومشاركته عبر 12 شبكه مختلفه ، ثم يوم واحد علي الطريق ، والصفحة التي يشير اليها الرابط الخاص بك إلى أسفل. حظا سعيدا العثور علي وتغيير كل تلك الروابط القديمة... أنت ثمل

ليس بعد الآن. مع Cash URLs ، كنت تملك الروابط الخاصة بك. إذا كنت تريد تغيير عنوان URL المقصود ، يمكنك ذلك. يستغرق بضع ثوان فقط ، وتلك الروابط 12 كنت مشتركه كل تلك الأشهر قبل سيتم تحديث تلقائيا. تم تجنب ألازمه.

وهنا مثال عظيم لكيفيه استخدام ربط المبادلة بالتزامن مع اينستاجرام الحيوي الخاص بك حتى تتمكن من توجيه حركه المرور إلى آخر بلوق آخر دون الحاجة إلى تغيير رابط موقع اينستاجرام في كل مره:

عند استخدام الاختصار URL

من الواضح ، هناك تكلفه لفتح نافذه متصفح جديده ، ويسد اسم الاختصار URL المفضلة لديك (هذا هو لنا ، اليس كذلك ؟) ، ونسخ-لصق رابط جديد في ، فقط لمشاركتها مره واحده.

فهمت ، انه مزعج قليلا. ولكن هناك طرق لتسريع هذا ، مثل البرنامج المساعد كروم أو اي فون التطبيق.

ومع ذلك ، هناك أوقات عندما يجب عليك استخدام الاختصار URL-وأوقات عندما لا ينبغي.

استخدم اختصار عنوان URL عندما تحتاج إلى تعقب الجهود التي تبذلها المشاركة الاجتماعية أو الحملة. وهذا أمر جدير بالعناء عندما يكون الرابط هو إرسال حركه المرور إلى موقعك ، ولكن خاصه عندما لا يكون.

علي سبيل المثال ، ربما ترسل 100 تويت ربط إلى محتوي منسق كل شهر. هذا هو المحتوي الذي يشير اتباع لبعض الموارد الصناعية المفضلة لديك. هل أعجب أحد بهذا المحتوي ؟ يمكنك معرفه ببساطه عن طريق التحقق من الإحصائيات في الاختصار URL الخاص بك. عليك ان تكون قادرا علي بقعه بسهوله كبار الأداء الخاص بك.

يجب استخدام اختصار URL:

عند نشر ارتباط عبر مواقع متعددة علي الويب. كما نوقش في وقت سابق ، فانه من الأسهل بكثير لتتبع وتغيير رابط واحد في مكان واحد ، بدلا من مطارده جميع الإصدارات منه نشرت عبر قنوات التسويق الخاصة بك واجراء التغييرات اللازمة. وهذا يفترض انه يمكنك حتى اجراء هذه التغييرات.

يجب عليك استخدام الروابط القصيرة في جميع الملفات الشخصية الاجتماعية الحيوية -للسبب نفسه.

يجب عدم استخدام اختصار URL:

عند الربط من صفحه واحده من الموقع الخاص بك إلى آخر. خاصه إذا كنت تستخدم النص مرساه-التي يجب ان تفعل دائما تقريبا. ليست هناك حاجه لتتبع اضافيه هنا ، كما يجب ان تكون قادرا علي رؤية النتائج الخاصة بك بوضوح في جوجل اناليتكس. أنت تستخدم Google Analytics ، اليس كذلك ؟

عند إرسال رسالة بريد الكتروني أو دردشة إلى الأصدقاء. ليس هناك حاجه لتقصير الرابط الخاص بك. يمكنك تضمين الرابط في نص المرساة أو مجرد لصقه في هناك. صديقك يثق بك حتى لا يكون هناك داعي للقلق حول لهم لا النقر بسبب غير تقليدي يبحث أو طويلة URL.

Published on: 12/31/19, 2:10 PM